الأسئلة المتكررة

كيف يستخدم رمز الكوبون؟

الخطوة الأولى: إختر حجز رحلتك على "رحلات"
الخطوة الثانية: إملأ تفاصيل المسافر على إستمارة الحجز
الخطوة الثالثة: أدخل رمز الكوبون في "تفاصيل المسافر"
الخطوة الرابعة: إنقر على زر "تطبق"
الخطوة الخامسة: إنقر على زر "قم بالدفع" واستمتع بالكوبون

كيف أمكن الدفع؟

يمكنك الدفع عن طريق كي نيت، كاش يو،, الفيزة أو ماستركارد، بعد اختيار رحلتك و/أو الفندق.

هل استخدام بطاقة الائتمان أمنة على الإنترنت ؟

نستعمل بـ Rehlat خادما آمنا لجميع المعاملات من خلال بطاقة ائتمان، فلا داعي للقلق. ويمكنك طباعة إيصالك ونقوم بإرسال بريدة إلكترونية لتأكيد حجزك. وإن لم تستلمها ولم توجد حتى في ملفك سبام، يرجى الاتصال بنا على رقم:+965 22261501في ساعات العملية.

هل الأسعار تتضمن الضريبة؟

السعر الذي تراه في بداية بحثك يتضمن على الضرائب والرسوم- بدون رسوم بطاقة الائتمان التي يتم إضافته فقط إذا اخترت طريقة الدفع. وإذا قمت بإضافة التأمين على السفر إلى مجموعتك سيتم إضافة رسوم التأمين أيضا قبل أن تدفع.

أي نوع تأمين السفر التي تقدمها؟

نحن نقدم تأمين تكافل إسلامي للسفر. يجب عليك أن تقوم باختيار التأمين الذي يتم تطويته من خلال عملية الحجز. وللمزيد من المعلومات يرجى منكم الإطلاع على شروط التأمين والأحكام.

هل أحتاج إلى تأكيد الحجز؟

لا تحتاج إلى إعادة التأكيد، من بعد انتهاء حجز رحلتك أو الفندق،. إذا أتممت حجزك، يتم إرسال معلومات عن حجزك المؤكد إلى بريدك الإلكتروني، ويكون فيه معلومات عن تسحيل دخول الرحلة. ويمكن أيضا يمكن معلومات الحجز عرض من خلال تسجيل الدخول إلى حسابكم والذهاب إلى "حجوزاتي".

كيف يمكنني البحث عن حجوزاتي من خلال "رحلات" ؟

يرجى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر وانقر على "حجوزاتي" في الزواية العليا اليمنى للصفحة. وإذا حجزت كضيف (بدون التسجيل أو بدون تسجيل الدخول) يرجى الاتصال بمكتبك على رقم:+965 22261501في ساعات العملية وقم بإعطاء رقم حجزك.

كيف يمكن تعديل أو إلغاء حجز رحلة أو فندق؟

يرجى الاتصال بمكتبنا على رقم+965 22261501في ساعات العملية وقم برقم حجزك. ولاحظ أن بعض الحجوزات غير قابلة للاسترداد. فللمزيد من المعلومات، يرجى مطالعة سياسات الفنادق و/أو الرحلات. وقد يتم تطبيق رسوم الإلغاء.

لم أجد تذاكر رحلتي حتى الآن؟

عندما تحجز عبر الإنترنيت، عليك طباعة إيصالك وخط سير الرحلة. وسوف نرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني الخاصة بك. ويرجى طباعة التذاكر الإلكترونية والحمل معك إلى المطار. والآن، عديد من شركات الطيران تعمل على نظام التذاكر الإلكترونية وعليك فقط أن تظهر بطاقة من بطاقات الهوية لأجل الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة. فإذا كنت تسافر إلى الخارج سيكون هذا جواز السفر الخاص بك، وإذا كنت تسافر في دول مجلس التعاون، يمكنك استخدام بطاقتك كبطاقة هوية مدنية.

كيف يمكنني الحصول على بطاقة صعود الطائرة؟

ستعطى لك بطاقة الصعود إلى الطائرة من قبل شركة الطيران عند ما تقوم بإنجاز إجراءات السفر في رحلتك بالمطار. يرجى طباعة التذكرة الإلكترونية الذي تم إرسالها لك عبر البريد الإلكتروني وخذها إلى المطار لإنجاز إجراءات السفر ، وكذلك لاتنسى أن تأخذ بطاقتك الهوية أو جواز السفر.

هل مواعيد الرحلات معروضة دائما في التوقيت الكويتي؟

تظهر جميع الأوقات في التوقيت المحلي. إذا كنت تسافر من الكويت تعرض أوقات تسجيل الوصول والمغادرة حسب توقيت الكويتي. ويعرض دائما مواعيد الوصول والذهاب في رحلة عودتك حسب توقيت المحلي الذي ينطبق على وجهتك.

متى يجب أن أكون بالمطار؟

يجب عليك أن تصل إلى المطار مسبقا مع وقت وقوف السيارة، والنقل إلى مبنى المغادرة، والفحص الأمني، ومراقبة جوازات السفر، وفحص الأمتعة، وغير ذلك عند التخطيط قبل الخروج إلى المطار.

تعمل المطارات المختلفة بشكل مختلف، فيجب عليك دائما أن تفحص الأوقات الهامة لشركة الطيران. و سوف يبدو تأكيد الحجز أحدث الاختيار بالتفصيل في الوقت المناسب - ومع ذلك إننا ننصح بعدم ترك الأمر حتى اللحظة الأخيرة. إذا لم تصل إلى بوابة المغادرة في الوقت المحدد لن يسمح لك على متن رحلة طيران.

وبالنسبة إلى الرحلات الدولية يفتح تسجيل إجراءات الوصول عادة ثلاث ساعات ويغلق حوالي تسعين دقيقة قبل الإقلاع. وتسمح هذا لجميع الركاب الوقت الكافي للإنجاح من سيطرة الأمنية وجواز السفر. ونحن ننصح أن تكون في المطار عندما يبدأ تسجيل الوصول.

الآن تقدم العديد من شركات الطيران تسجيل الوصول عبر الإنترنت وحتى بطاقات الصعود المحمول. إفحص على الموقع الإلكتروني لشركة طيرانك فترى ما هو ممكن. وتسجيل الوصول عبر الانترنت ينقذ وقتك الغالية.

ماذا يحدث إذا فقدت الطيران؟

عندما تصل إلى المطار يجب عليك أن تقوم بإنجاز إجراءات السفر. وإذا تم إغلاق التسجيل سابقا، يمكنك أن تطلب لوضع اسمك في رحلة أخرى. اعتمادا على توافر الطيران وسياسات شركات الطيران وسبب وصولك المتأخر قد تكون شركة رحلتك قادرة على منحكم. وسوف يكون على الأرجح دفع ثمن رحلة أخرى. اعتمادا على اسباب فقدان الرحلة، قد تكون قادر على مطالبة تكلفة رحلة طيران من تأمين السفر. يرجى مراجعة التأمين على السفر للحصول على التفاصيل.

فقدت جواز سفري، هل يمكنني السفر؟

يمكن لجميع مواطني دول مجلس التعاون السفر داخل دول مجلس التعاون الخليجي دون جواز سفر - وسوف تحتاج بطاقة الهوية المدنية فقط. فإذا كنت مسافرا خارج دول مجلس التعاون الخليجي، تحتاج إلى جواز سفر صالح.

كم من قطعة من الأمتعة يمكنني أن أخذ؟

هناك نوعان من الأمتعة على متن طيران، وهي أمتعة الكابينة أو أمتعة اليدوية والأمتعة المفحوصة.

وتسمح لك معظم شركات الطيران أجزاء متعددة من الأمتعة المفحوصة، ولكن تقيدها من حيث الوزن و/ أو الحجم. وتوجد الأمتعة المسموح بها الخاصة للركاب ذوي الإعاقة أو الأشخاص الذين يسافرون مع الأطفال الرضع. فيجب أن تحقق مع شركة الطيران ما هو مسموح به.

وبعض شركات الطيران تسمح لك قطعة واحدة من الأمتعة المحمولة باليد فقط، وهذا يمكن أن تقييدها بالوزن أو الحجم أو بكليهما.

وفي الوقت الحاضر هناك قواعد صارمة حول ما يمكنك أخذها إلى الرحلة. يجب عليك مراجعة قواعد هامة لشركة الطيران التي تسافر فيه.

متى يجب أن أكون حاضرا في فندقي؟

البريد الإلكتروني الذي أرسلنا إليك تأكيدا لحجوزاتك تتضمن جميع التفاصيل حول أوقات الوصول. ومعظم الفنادق لا تسمح لك الوصول إلى الغرفة حتى بعد منتصف النهار.

ماذا يحدث إذا تأخرت الرحلة وأنا أصل متأخرا في الفندق؟

إذا كنت مسافرا مستقلا وتعرف أنك ستكون متأخرا يجب عليك الاتصال بالفندق واجعلهم يعرفون. ويجب أن تطلب منهم الاحتفاظ على غرفتك.

اذا تم حجز فندقك كجزء من حزمة ويشمل النقل من المطار، سيتم إبلاغ هذا التأخير من قبل وكالة السفر والترتيبات المتخذة لضمان اصطحابك ونقلك وان غرفتك لا يزال متوفرة.

متى يجب عليّ أن أقوم بتأكيد الخروج من الفندق؟

سوف يختلف من فندق إلى فندق وعليك أن تحقق هذا شخصيا عند الوصول. وعادة ما يكون حوالي منتصف النهار.

فإذا كان رحلتك مبكرة ينبغي لك أن تقوم بتأكيد الخروج من الفندق فى الليلة السابقة.

اذا كان لديك رحلة طيران متاخرة، تقوم معظم الفنادق بتخزين أمتعتك آمنة طول النهار، والبعض قد تقدم لك استخدام التسهيلات خلال اليوم. يرجى أن تطلب في الفندق قبل أن تكون مستعدا لمغادرة البلاد.

ماذا لو لم أحصل على غرفة التي حجزت؟

ينبغي لك أن تأخذ دائما نسخة من حجزك معك. واذا كانت هناك مشكلات بنظام الحجز يجب ان تقوم فورا بأثارتها مع هيئة موظفين الفنادق.

  • رحلات موقع الكتروني في الشرق الأوسط لحجز تذاكر السفر والفنادق، وهو واحد من أسرع شركات السفر نموا في الشرق الأوسط. نحن فريق من المسافرين ذو الخبرة ونفهم قطاع السفر والتجارة الإلكترونية بأفضل صورة.

    نسعى لنتائج ممتازة لأننا دائما نركز في تقديم تجربة أفضل للمسافرين كما أننا نفهم قيمة البساطة ومشاكل التعقيد؛ ولذا نعمل باستمرار في تحسين خدمات السفر. نحن نلتزم في تقديم تجربة سفر رائع عبر الإنترنت لعملائنا الكرام في الشرق الأوسط.

    نحن نهدف في تقديم أفضل خدمات السفر في الشرق الأوسط. خدمة موقع رحلات وفريق دعم العملاء متوفرة في لغتي الإنجليزية والعربية. وقد قمنا باستعداد أنظمة الدفع في أسلوب إقليمي لتقديم تجربة أفضل حسب الإمكانية. يمكن الدفع في مختلف العملات (مثل: دينار كويتي، درهم إماراتي، ريال قطري، ريال عماني، دينار بحريني، ريال سعودي وجنيه مصري) باستخدام بطاقة الائتمان والخصم عبر الفيزا \ ماستركارد \ كي نت \ كاش يو.

    تقع مكاتب رحلات في الكويت، الإمارات، الهند ومصر.

اشترك للعروض واحصل على خصم100 ج.م
احصل على أحدث عروض الرحلات والفنادق من أكثر من ١٠٠،٠٠٠ موقع