قصر البابوات

في القرن الرابع عشر، كانت أفينيون موطنًا لتسعة باباوات. الشاهد الرئيسي على وجودهم في المدينة هو قصر البابوات، وهو معقل ضخم وقصر فخم. إنه يمثل قوة العالم المسيحي بالإضافة إلى السلطة الزمنية والأخلاقية للبابوية في ذلك الوقت.

توفر الزيارة فرصة لاستكشاف القاعات الشاسعة، وموقع الاحتفالات والمآدب، والمصليات ذات الديكور المرسوم، والأحياء الخاصة للبابا، والتراسات مع إطلالاتها الخلابة على أفينيون ونهر الرون. تم الحفاظ على اللوحات القيمة في الكنائس والغرف الخاصة للبابا، مما يدل على العمل الإبداعي للمدارس الإيطالية والفرنسية.

هيستوباد في قصر البابوات:

يتيح لك استخدام تقنية هيستوباد القيام بجولة افتراضية في الغرف التسع الرئيسية في القصر، والتي أعيد تصورها باستخدام الواقع الافتراضي. تقدم الأدلة الصوتية المعززة بالموسيقى المواقع وأغراضها، بينما توضح التسميات التوضيحية الأثاث المعاد بناؤه والأشياء الفنية والميزات الزخرفية. يمكن للمستخدمين تكبير العناصر والديكورات لعرض حتى أصغر التفاصيل.

يبدأ هيستوباد على الفور عندما تدخل غرفة، بسبب نظام منارة تحديد الموقع الجغرافي. يمكن للزوار استخدام الخرائط التفاعلية لإرشادهم والتخطيط لرحلتهم وتحديد مواقعهم.

يتوفر نشاط رائع للشباب يستخدم مناظر غامرة لإثارة اهتمامهم وإحياء الزيارة. تحتوي كل شقة أعيد بناؤها على كائن افتراضي يخفي عملة معدنية تحمل صور الباباوات.

التقط لوحات البابا الجميلة من خزانة الملابس وافتح المخبأ السري في الصندوق. يمكن للاعبين الصغار المشاركة في نشاط تعليمي وممتع ينتهي بمتعة مفاجئة.

حدائق قصر البابا:

تعتبر الحدائق في قصر البابا عنصرًا أساسيًا في الجولة. تم إعادة فتحهما مؤخرًا وهما إضافة جديدة للزيارة. توفر الحدائق للزوار بيئة سلمية بينما تساهم أيضًا في معرفة أفضل للقصر ككل. تنضم حديقة القصر والحديقة البابوية إلى الحديقة العامة الحالية، أوربان الخامس، التي افتتحت في ١٤ سبتمبر ٢٠١٨، لتشكيل حدائق القصر البابوية بالثلاثي.

  • imageالمدة المطلوبة
    ٢ ساعات

عنوان قصر البابوات

بلاس دو باليه، أفينون، فرنسا

مواعيد الفتح والإغلاق - قصر البابوات

  • الاثنين
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • الثلاثاء
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • الأربعاء
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • الخميس
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • الجمعة
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • السبت
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰
  • الأحد
    ۰٩:۰۰
    -
    ٢۰:۰۰

اقرأ المزيد

استكشاف المزيد